المزيد

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام من التفسيرات التي تثير  شعور بالبهجة والفرحة  حيث أن في الواقع الفستان الابيض يدل على البهجة ولكن قد يكون الأمر غير المتوقع لذلك يقدم لكم فريق عمل مجلة رجيم تفسير حلم الفستان الابيض في المنام في كافة الصور والتوقعات حيث يختلف التفسير من وضع لآخر.

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام

المحتويات

لكن ما الحال عن رؤيته في المنام للفتاة التي لم تتزوج بعد؟

إذا رأت نفسها ترتدي فستان أبيض على نفس مقاسها تظهر فيه بكل أناقة يدل على الخير الكبير الذي ينتظر هذه الفتاة سواء كان مال أو وظيفة. ومن ترى أنها تختار فستان من ضمن مجموعة كبيرة من الفساتين, يدل على كثرة خطاب هذه الفتاة ولن يعجبها إلا شخص واحد من بين هؤلاء. ومن ترى أن شاب تعرفه في الواقع يهديها فستان أبيض يدل على خطبتها لهذا الشاب, وإذا كانت لا تعرفه يدل على أنه سوف يتقدم لها شخص صالح تعجب به وتحبه كثيرا. إذا رأت أنها ترتدي فستان أبيض واسع جدا عليها, يدل على تقدم عريس غير مناسب لها. وإذا رأت أنها ترتدي فستان أبيض ساتر لجسدها, وعليه حجاب طويل يدل على عفة وحسن أخلاق هذه الفتاة. ومن ترى أنها تذهب إلى السوق وتبحث عن فستان أبيض ولكنها لم تجد, يدل على خيبة أمل هذه الفتاة ويأسها. في حالة رؤية أن صديقتها تسرق منها فستانها يدل على أن صديقتها تحقد عليها وتحاول أن تخطف منها خطيبها. ومن ترى أنها لم يعجبها أي فستان, يدل على عدم موافقتها على أي عريس يتقدم لها. في حالة رؤية نفسها بالفستان الابيض وسط مجموعة من الناس يغنون ويرقصون, يدل الهم والحزن الذي يصيب هذه الفتاة. رؤيتها بالفستان الأبيض في ليلة زفافها لكن لن يوجد عريس, يدل على إصابة هذه الفتاة بمس عاشق يمنع زواجها في الواقع. إذا رأت أنها ترتدي فستان أبيض ممزق يظهر منه جسدها, يدل على ارتكاب هذه الفتاة بعض الأخطاء وسوف يفتضح أمرها أمام الناس, لذلك عليها أن تحذر من هذه الرؤية وتراقب تصرفاتها لمنع الوقوع في شرها. إذا كانت الفتاة معجبة بشخص ما, ثم رأت في منامها أنها ترتدي الفستان الأبيض وتزف إليه وسط المعازف والموسيقى, يدل على أن هذا الشخص غير صالح لها ولن يكتمل الزواج بينهم. أما من ترى أنها ترتدي فستان أبيض في عرس صديقتها بدون موسيقى يدل على الخير الكبير لها ولصديقتها. إذا رأت أن أحد يساعدها في اختار فستان يليق بها يدل على مساعدة الآخرين لها. من ترى أن فستانها الأبيض به أوساخ وأتربة يدل على أمر يحدث يعكر صفو هذه الفتاة. ومن ترى أنها تسرق فستان أبيض ثم تلبسه يدل على المال الحرام. إذا رأت أنها تشتري فستان أبيض يدل على الأخبار السارة القادمة في طريقها. أما إذا ضاع الفستان يدل علاقة عاطفية فاشلة. في حالة رؤيتها ترتدي الفستان الأبيض لكنها خلعته سريعا, يدل على الرزق القليل المؤقت.

عندما ترى المتزوجة الفستان الأبيض في منامها تندهش كثيرا من هذه الرؤية وتعتقد أن بمجرد زواجها لا يحق لها مثل هذه الرؤى.

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام

تفسير حلم الفستان الابيض في المنام

توضيح تفسير حلم الفستان الابيض المختلفة

إذا كانت في مشاكل مع زوجها, ثم رأت أنها تلبس فستان أبيض وتتزوجه مرة أخرى يدل على صلاح الحال وانتهاء الخلافات بينهم. ومن ترى أنها ترتدي فستان أبيض, ينبهر به كل من يشاهدها يدل على أن الله يبارك لها في ذريتها, ويعجب بأخلاقهم كل من يراهم. عندما ترى أنها ترتدي فستان واسع عليها, ويظهرها بشكل غير لائق, يدل على عدم التوافق الفكري بينها وبين زوجها. ومن ترى أنها تشتري فستان أبيض يدل على كثرة المال في المستقبل. ومن ترى أنها ترتدي فستان ممزق يدل على بعض المشاكل والهموم. إذا كانت الزوجة لا تصلي وترتكب بعض الذنوب, ورأت نفسها ترتدي فستان أبيض طويل يدل على الهداية و ستر الله لها. إذا رأت أن زوجها يهديها فستان أبيض يدل على كثرة حبه لها, مدى إخلاصه. عندما ترى فستان جميل تود شرائه, لكن لم يوجد معها مال كاف, يدل على رغبتها في تحقيق بعض الأمنيات لكن تجد صعوبات في تحقيقها. إذا رأت أنها تستعد للزواج من زوجها الحالي, وتذهب لاختيار الفستان يدل على إعادة النظر في علاقتها مع زوجها, ومحاولتها تقريب المسافات بينهم. إذا رأت أنها ترتدي فستان أبيض قصير جدا يدل على التقصير نحو الله. ومن ترى أن زوجها يشتري لها فستانين لونهم أبيض زاهي يدل على أن الله يرزقها بتوأم. عندما ترى أن فستانها الأبيض تلطخ بالدماء يدل على سوء أخلاق أولادها, وعليها أن تعيد النظر في تربيتهم.

قد ترى الحامل أيضا الفستان الأبيض في منامها, علام يدل ؟

رؤيتها ترتدي فستان أبيض وسط عائلتها, يدل على ولادة سهلة وسوف يقف بجانبها جميع من حولها. إذا رأت أنها اشترت فستان أبيض يعجبها شكله, يدل على أن الله يرزقها بمولود صالح تسعد به في الدنيا ويكون زخر لها في الآخرة. إذا رأت أن فستانها الأبيض ممزق من جميع جوانبه يدل على موت الجنين وعدم اكتمال الحمل. أما إذا كان الفستان سليم, و لكن يوجد به بقعة سوداء يدل على ولادة جنين مشوه. من ترى أنها تمتلك فستان أبيض جميل به فيونكات و ورد كثير يدل على أن الله سوف يرزقها بأنثى. إذا كان الفستان ضيق في المنام و تتأفف منه, يدل على المتاعب الكثيرة التي تمر بها في فترة الحمل. ومن ترى أنها ترتدي فستان مرصع بالذهب, يدل على المال الكثير الذي تحصل عليه. إذا رأت أن أمها المتوفية تهديها فستان أبيض في المنام, يدل على أنها مولودها يصبح عالم بإذن الله.

ماذا عن ظهور الفستان الأبيض في منام الرجل؟

إذا رأى أنه يشتريه لزوجته يدل على الحب المتبادل بينه وبين زوجته. إذا دخل بيته في منامه ورأى زوجته ترتدي له فستان أبيض جميل, يدل على مفاجأة سارة تأتيه عن طريق زوجته. إذا كان ليس عنده أولاد ثم رأى أنه يعطي زوجته مال لرغبتها في شراء فستان أبيض, يدل على أنه الله يرزقه الذرية الصالحة عن قريب. أما إذا رأى أنه يشتري فستان ممزق لزوجته يدل على نشوب الخلافات بينهما. ومن يرى أن زوجته تقص فستانها الأبيض وتلبسه أمام الناس, يدل على أنها سوف تجلب له بعض الفضائح. إذا كان غير متزوج, ورأى أنه يقدم فستان أبيض إلى فتاة لا يعرفها, يدل على أنه سوف يتعرف على فتاة يحبها كثيرا ويتزوجها. إذا ظهرت طفلة جميلة ترتدي فستان أبيض في منام الرجل يدل على المكاسب الكبيرة التي يجنيها بإذن الله. وعندما يرى أنه يشترى فستان أبيض ولكن لم يجد من يقدم له يدل على فشله في اختيار شريكة حياته. إذا رأى أنه يعطي فستان زفاف أمه إلى فتاة معجب بها, يدل على زواجه القريب من هذه الفتاة.

المصدر
مجلة رجيم

قد تقرأ أيضا