إقتصاد وأعمال

انعقاد منتدى المعلومات العلمي لدعم رؤية مصر 2030

شهدت القاهرة انعقاد منتدى القمة العالمى لمجتمع المعلومات «CIO 200»، تماشيا مع رؤية مصر 2030، والتى تمثل منطلقًا على طريق التنمية الشاملة والمستدامة.

وقال چيرى هوسك، المستشار التقنى لـ«Safetica«، إن الشركة حصلت على جائزة أفضل شركة متخصصة فى أمن المعلومات هذا العام، فى جوائز «Cyber ​​Security»، وهى مسابقة مستقلة تسلط الضوء على الأداء الأفضل للأفراد والشركات فى مجال الأمن السيبرانى.

وقال محمد هارون، رئيس مجلس إدارة شركة «جيت لوك»، إن الشركة تستهدف تحقيق التميز والاستفادة المثلى من البرنامج الجديد «Safetica DLP»؛ وذلك من خلال شبكة من شركاء الاعمال والموزعين المحليين للمساعدة فى تنامى ربحيتهم وتحقيق فائدة مستدامة لجميع الشركاء «بدور الوساطة من خلال شركاء الأعمال لتقديم الدعم الفنى وخدمات ما قبل وبعد البيع، وورش العمل، وهذه أنشطة مهمة للتعريف بالمنتج وشرحه للعملاء والاستفادة منه، وتوصيله للعملاء المحتملين والمستخدمين النهائيين».

وأشار «هارون»، إلى أن الشركة تحظى بأولوية لتقديم الدعم قبل وبعد البيع مع فرقها من المتخصصين، لافتًا إلى أن الشركة مملوكة لمجموعة من المستثمرين، وتعمل على تقديم أفضل خدمات الأمن فى فئتها دون تعقيد وبأفضل أداء سعرى.

المصدر
بوابة الشروق

قد تقرأ أيضا