فن ومشاهير

نجوم عرب يتألقون على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي (فيديو)‎

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نجوم عرب يتألقون على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي (فيديو)‎, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 05:17 صباحاً

إرم نيوز‬‎ - موقع إخباري، عربي، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافي، رياضي، مستقل

واصل المهرجان الدولي للفيلم في مراكش في نسخته الثامنة عشر، السبت، استقبال أسماء مرموقة في عالم الفن السابع على المستوى العربي والعالمي، وشخصيات بارزة من عوالم الثقافة والفن والإعلام. وتألقت العديد من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل على البساط الأحمر، ومن بينهم النجمة المصرية إلهام شاهين، والممثلة المتألقة هند صبري، والفنانة المغربية ثريا جبران، ونجم…

نجوم عرب يتألقون على البساط الأحمر بمهرجان مراكش الدولي (فيديو)‎

المصدر: الرباط- إرم نيوز

واصل المهرجان الدولي للفيلم في مراكش في نسخته الثامنة عشر، السبت، استقبال أسماء مرموقة في عالم الفن السابع على المستوى العربي والعالمي، وشخصيات بارزة من عوالم الثقافة والفن والإعلام.

وتألقت العديد من الوجوه المعروفة في عالم التمثيل على البساط الأحمر، ومن بينهم النجمة المصرية إلهام شاهين، والممثلة المتألقة هند صبري، والفنانة المغربية ثريا جبران، ونجم السينما المغربية رشيد الوالي، والممثلة الأمريكية ماريسا بيرينسون والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، وممثلين آخرين.

وستكون السينما الأسترالية، ضيف الشرف هذه النسخة الثامنة عشر من المهرجان، حاضرة بقوة في مراكش، من خلال برمجة ما لا يقل عن 25 فيلماً تجمع بين أفلام المؤلفين والأفلام الكلاسيكية العظيمة، والأفلام الجماهيرية، في مختلف فضاءات مدينة مراكش.

وفي المجمل سيتم عرض ما لا يقل عن 98 فيلماً طويلاً من 34 بلدًا، حسبما أكده المنظمون.

وتنضم أستراليا إلى القائمة الطويلة للدول التي كرّمها المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وتغطي خمس قارات؛ المغرب، وإسبانيا، وإيطاليا، ومصر، والمملكة المتحدة، وكوريا الجنوبية، وفرنسا، والمكسيك، والهند، والدول الاسكندنافية، واليابان، وكندا وروسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

الوسومات:

الرباط- إرم نيوز

تاريخ النشرديسمبر ,01 / 2019 2:54 GMT

تاريخ التحديثديسمبر ,01 / 2019 2:54 GMT

المصدر
إرم نيوز

قد تقرأ أيضا