ثقافة

ليلة وفاء تزهو بأعضاء أدبي الباحة السابقين

عرفاناً بالجميل وتحت مظلة الوفاء والتقدير أقام نادي الباحة الأدبي حفل تكريم لأعضائه السابقين: د. عبدالله غريب، د. ناصر قمش، صالح مديس، محمد فرج، غالية القلطي، أريج الزهراني.

وقد اُفتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك تم عرض فيلم قصير بعنوان رحيق الوفاء من إخراج المبدع الأستاذ خالد علي الزهراني، يتحدث عن المكرمين وسيرهم الذاتية، ثم كلمة لرئيس النادي حسن الزهراني اشتملت على مقطوعة شعرية نالت استحسان الحضور، ثم كلمة المحتفى بهم قدمها عنهم د. عبدالله غريب شاكراً النادي ومستعرضاً إنجازاته وسنوات وجودهم في عضويته، بعدها شارك عضو النادي السابق الشاعر عبدالرحمن سابي بقصيدة ثناء على المكرمين، ومداخلات عاطرة بالثناء لكل من: علي سعور، وعبدالرحمن أبو رياح، وسعد الحارثي، ومحمد ناجم، ود. محمد حقيب، ومحمد سعد شباب، ومعيض المجلد، شكروا فيها النادي وأثنوا على الأعضاء السابقين. لتأتي لحظات الوفاء بتكريم الأعضاء من رئيس النادي نظير ما قدموه من وقت وجهد لخدمة الثقافة والأدب.

وختم المساء بتوقيع إصدرين جديدين من إصدارات النادي، هما كتاب "المحصل في شرح المفصل" للدكتور ناصر قمش، و"أقدام حائرة" للأستاذ محمد زياد.

المصدر
جريدة الرياض

قد تقرأ أيضا