اخبار مصرية

أسواق مطروح تشهد استقرار فى أسعار السلع واللحوم والخضراوات والفاكهة :اليوم السابع

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسواق مطروح تشهد استقرار فى أسعار السلع واللحوم والخضراوات والفاكهة :اليوم السابع, اليوم الأحد 1 ديسمبر 2019 05:44 صباحاً

تواصل أسعار السلع المختلفة استقرارها، بالمحلات التجارية وأسواق محافظة مطروح، بعد موجة الانخفاض فى أسعار عدد كبير من السلع المختلفة، خلال الأسابيع الماضية، وفى مقدمتها السلع الغذائية واللحوم بأنواعها والخضروات والفاكهة.

 

واستقرت أسعار الأرز والسكر لتتراوح بين 6 جنيهات و 8 جنيهات للكيلو، ومن المتوقع أن تنخفض الأسعار أكثر، مع بدء صرف السلع على بطاقات التموين بعد تخفيض أسعارها، بداية من أول شهر ديسمبر الجارى.


ثبات أسعار الخضروات والفاكهة بأسواق مطروح 

وتستمر محلات الجزارة بمحافظة مطروح، ببيع اللحوم بالأسعار الجديدة التى تراجعت بواقع 50 جنيها للكيلو، حيث يتراوح سعر بيع اللحم الضأن والبقرى بين 80 و 100 ، بعد أن كان سعر الكيلو يتراوح بين 150 و 130 جنيها، حيث تتفاوت الأسعار بين محلات الجزارة المختلفة. كما ثبتت أسعار العديد من السلع بأسواق محافظة مطروح، بعد أن شهدت انخفاضاً ملحوظاً، خلال الأسابيع الماضية.

 

وقال عوض هارون أحد تجار الخضراوات والفاكهة، لـ"اليوم السابع" أن الأسعار تراجعت خلال الفترة الحالية، وتتفاوت من مكان لأخر وحسب جودة وأنواع كل صنف، فأسعار الطماطم يتراوح بيعها للمواطنين بين 4 و 5 جنيهات للكيلو والبطاطس بين  8 و 10 جنيهات والبصل 5 جنيهات والليمون بين 12 جنيها للكيلو والفلفل والخيار بين 8 جنيهات والموز 10 جنيهات للكيلو والتفاح بين 15 جنيها و 25 جنيها حسب النوع، وتراوحت أسعار المانجو بين 20 و 25 جنيهاً، والبرتقال والجوافة بين 5 و 7 جنيهات والرمان بين 3 و 5 جنيهات.

 

وقال إسلام السيد - صاحب سوبر ماركت - أن محلات البقالة، شهدت تراجعاً فى أسعار بعض السلع، وفى مقدمتها الأرز والسكر، حيث يباع الكيلو بين 6 و 8 جنيهات، بعد أن كان سعر الكيلو يتراوح بين 10 و 12 جنيهاً، كما تراجعت أسعار بعض السلع الأخرى بنسب متفاوتة.

المصدر
اليوم السابع

قد تقرأ أيضا