اخبار مصرية

تعليق حمدى النقاز على ازمته مع الزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق حمدى النقاز على ازمته مع الزمالك, اليوم الأربعاء 4 ديسمبر 2019 01:17 صباحاً

تعليق حمدى النقاز على ازمته مع الزمالك

علق حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للزمالك على أزمته مع الأبيض وعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة والتي أدت لفسخ تعاقده مع النادي الأبيض.
وقال "النقاز" في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "إم بي سي مصر" قائلا: "أزمة مستحقاتي مع الزمالك بدأت في شهر أغسطس الماضي ولم أتلق أي رد من الإدارة ولعبت مع الزمالك حتى مباراة مازيمبي احتراما للجمهور".
وأضاف اللاعب التونسي: "أنا لست لاعبا مصريا بل تونسيا ومحترف وهذه مستحقات، والمحامي الخاص بي تحدث مع المسؤولين في النادي ولم يتلق أي رد ولم يتحدث معي أي شخص".
وأردف النقاز: "أنا لاعب حر حاليا وخطواتي كلها قانونية ولن أعود للزمالك وإذا أراد الزمالك إنهاء المشكلة واستعادتي مرة أخرى سيكون عليهم التعاقد معي من جديد بشروط جديدة وتعاقد جديد".
وتابع النقاز أن هناك حديث شفهي مع الأندية المصرية ويلعب في البطولات الإفريقية يرغب في التعاقد مع لكن لا أعرف إن كنت سأستمر في مصر أم لا.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

المصدر
دارك لايت

قد تقرأ أيضا