أخبار الرياضة

مورينيو: سعيد بالفوز أمام بورنموث رغم عدوانيته.. وديلي ليس لاعب وسط

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

5a241aa060.jpg

11:49 م | السبت 30 نوفمبر 2019

مورينيو: سعيد بالفوز أمام بورنموث رغم عدوانيته.. وديلي ليس لاعب وسط

مباراة توتنهام ضد بورنموث

أخبار متعلقة

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام، سعادته بفوز الفريق اللندني على حساب ضيفه بورنموث، بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو عقب نهاية المباراة: "عندما وصلت إلى هنا، كنا متأخرين بـ 12 نقطة عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، قلت أنني لا أريد التفكير في الأمر، إذا فكرت في الأمر فإنك ستصاب بالاكتئاب، ولن تلعب في البطولة الأوروبية، لكننا نحن الآن أقرب ونحتاج لمواصلة العمل".

وأضاف: "بورنموث أحد الفرق التي تلعب بأسلوب الضغط العالي، كان علينا فتح باب التسجيل وإضافة المزيد من الأهداف حتى نلعب براحة أكبر، كنا نعلم أن بورنموث سيكون عدواني وهذا ما حدث بالفعل، لكن رغم ذلك أنا سعيد بالفوز وبالثلاث أهداف".

وتابع: "لدى الناس المزيد من الأسباب ليحبونني إذا أحبوا عملي، لكن المشجعين هم وراء الفريق ويرون أننا نعمل بجد للوصول إلى موقع جيد في الترتيب، أكثر ملاءمة لإمكانيات هذه المجموعة".

مورينيو: الجميع يتحدث عن ديلي آلي.. وسعيد من أجل سيسوكو

وتطرق مورينيو للحديث عن ديلي آلي نجم الفريق: "كل مدرب لديه أفكاره الخاصة، ونحن جميعًا مختلفون، لا أحد على حق ولا أحد مخطئ، لكن أرى أن ديلي ليس لاعب خط وسط، إنه بحاجة إلى اللعب في مكانه الحالي، خلف هاري كين".

fe0c37c11e.jpg

وأضاف: "أفضل شيء يمكن أن يحدث للمدرب هو عندما لا تضطر إلى التحدث عن لاعب، أنه يسجل ويصنع ويقدم أداء رائع، الجميع من جماهير وصحفيين يشيدون بتألقه مع الفريق".

وأشاد مورينيو، بالأغنية التي أطلقتها جماهير توتنهام عن موسى سيسوكو، الذي سجل هدفا في شباك بورنموث، قائلاً: "إنه شعور رائع، أفضل شعور يمكن أن يتمتع به أي لاعب، أغنية رائعة وجميلة، لقد كنت أغني معهم أحيانا".

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا