أخبار الرياضة

كريم شحاتة: ميتشو ضعيف فنيًا.. وأسامة نبيه الأقرب لخلافته

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

856ef6e4a3.jpg

05:26 ص | الأحد 01 ديسمبر 2019

كريم شحاتة: ميتشو ضعيف فنيًا.. وأسامة نبيه الأقرب لخلافته

ميتشو المدير الفني للزمالك

أخبار متعلقة

شن الإعلامي كريم حسن شحاتة، هجومًا حادًا على ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفني لفريق الزمالك، مؤكدًا أنه أثبت عدم قدرته على قيادة فريق بحجم الأبيض.

وتلقى الزمالك هزيمة ثقيلة أمام مضيفه مازيمبي الكونغولي، على ملعب الأخير، بثلاثة أهداف نظيفة، في افتتاح مشوار الفريقين بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2019-2020.

وقال كريم شحاتة، خلال تقديمه لبرنامج "كورة كل يوم"، المذاع على القناة الأولى، إن إدارة ميتشو السيئة للفريق في مواجهة مازيمبي، أثبتت أنه ضعيف فنيًا للغاية ولا يصلح لإدارة الفريق، متابعًا: "الزمالك فيه حاجة غلط".

b8891bf8a1.jpg

وأضاف: "الفريق استحق الهزيمة عن جدارة أمام مازيمبي، بعدما ظهر بمستوى فني ضعيف للغاية، ولم يظهر أي شراسة أو رغبة في الفوز خلال مجريات المباراة".

كريم: دعم لاعبي الزمالك لميتشو بشكل جماعي "غريب"

وانتقد كريم شحاتة، دعم لاعبي الزمالك لميتشو، عقب انتهاء المباراة قائلًا: "من الغريب دعم لاعبي الزمالك لميتشو بشكل جماعي، ولكن لا أعتقد أن اللاعبين يريدون دعمه".

واستطرد: "اللاعبون يريدون توصيل رسالة بأن الأزمة ليست في المدير الفني، وإنما تتمثل في عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية حتى الآن".

وانتقل كريم شحاتة بالحديث عن خليفة ميتشو حال رحيله قائلًا: "أسامة نبيه هو الأقرب حتى الآن لخلافة ميتشو، أما كوبر فهو بعيد حتى الآن بسبب الأمور المادية".

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا