أخبار الرياضة

فان دايك: شرف لي أن يُقرن أسمي بجوار ميسي أو رونالدو

  • 1/2
  • 2/2

f91423abd9.jpg

08:54 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

فان دايك: شرف لي أن يُقرن أسمي بجوار ميسي أو رونالدو

فيرجيل فان دايك

أخبار متعلقة

أعرب المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول عن سعادته الكبيرة باختياره ثاني أفضل لاعب على مستوى العالم لعام 2019، وذلك خلال حفل "بالون دور" الذي أقيم بالعاصمة الفرنسية باريس، أمس الإثنين، والذي تنظمه المجلة الفرنسية الشهيرة "فرانس فوتبول".

ونشر اللاعب الهولندي بيانًا رسميًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء على النحو التالي:

"لقد كان شرفًا كبيرًا لي أن أتواجد بحفل "بالون دور" أمس، ولقد كنت في غاية السعادة بعد الترحيب الحار الذي تلقيته في باريس، وأود أن أشكر الجميع، والذين جعلونا مُرحب بنا كثيرًا على هذا النحو".

وتابع "فان دايك" في بيانه: "أولًَا، أود أن أهنئ ميسي بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه، ولقد كان من المهم أن أجلس خلفه واستمتع بكل تلك العظمة، تهاني على السنة العظيمة الآخرى وعلى مستواك الرائع".

وأكمل: "ولقد كان شرفًا لي أن يتم اختياري أمس كثاني أفضل لاعب بالعالم أمس، ولقد كنت في غاية الفخر أيضًا أن أحتل تلك المرتبة الثانية وأن يقرن إسمي مع الثنائي الأفضل بتاريخ كرة القدم ليونيل ميسي وكريسيتانو رونالدو".

وأضاف: "لقد استمتعنا كثيرًا بالعديد من المعارك خلال العام الجاري وأتمنى أن أكون مصدر إلهام للآخرين بأن يؤمنوا بأنفسهم وألا يستسلموا من أجل تحقيق أحلامهم، وأنا متعطش لمزيد من النجاحات في الملعب والعمل والتحسن أكثر فأكثر".

وأتم فان دايك: "2019 كان عاما رائعا ولم يكن أي شيء ليتحقق لولا الحب والدعم الذي تلقيته من عائلتي وكل زملائي في ليفربول والمنتخب الهولندي".

وكان فان دايك قد تحدث ساخرًا خلال تواجده في حفل البالون دور أمس، وقال "هل كان رونالدو منافسًا لي"، وهو الأمر الذي أدى إلى تعرض اللاعب الهولندي للعديد من الانتقادات اللازعة.

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا