أخبار الرياضة

دولي الجمباز يعتمد نتيجة أعلى مستوى تدريبي للمدربين المصريين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

9a5c1c52f7.jpg

09:00 م | الثلاثاء 03 ديسمبر 2019

دولي الجمباز يعتمد نتيجة أعلى مستوى تدريبي للمدربين المصريين

الجمباز

أخبار متعلقة

اعتمد الاتحاد الدولي للجمباز للمرة الأولى نتيجة كل من أشرف الشافعى المدير الفني للمنتخبات القومية للفنى آنسات، وأمانى جمال الدين المدرب العام لمنتخب مصر فنى آنسات بتصنيفهم خبراء دوليين معتمدين من الاتحاد الدولي لرياضة الجمباز الفنى آنسات.

وكان خطاب الاتحاد الدولي للجمباز والمرسل للاتحاد المصرى كالتالي:

"رئيس الاتحاد المصري للجمباز الدكتور إيهاب أمين، يتشرف الاتحاد الدولي بتسليم شهادة البريفيه الدولي (خبير) لكلا من الاستاذة اماني جودة وأشرف الشافعي والحاصلين على أعلى مستوى تدريبي من الاتحاد الدولي (FIG coaches Brevet ) في الجمباز الفني انسات هذا الانجاز هو أعلى تكريم تدريبي لمدربين الجمباز بالاتحاد الدولي".

e1f03e475c.jpg

وقد حصل عليه مدربين مصريين عن استحقاق وجدارة وقد حصلوا عليه من خلال مجموعة من المتطلبات الخاصة ومجموعة من الامتحانات النظرية والعملية والتي تطلب على الأقل 85% في المستوي الثالث والأخير من مجموعة دورات أكاديمية الاتحاد الدولي.

أو العمل كعضو في مجموعة عمل الاكاديمية الدولية للاتحاد الدولي التي قامت بوضع وتدريس المناهج الخاصة بفروع الجمباز نرجو منح المدربين الشهادة والوسام الخاص بهم كما نشكر الاتحاد المصري للجمباز لدعم برنامج أكاديميات الاتحاد الدولي بالتنظيم المستمر وبمشاركة هؤلاء المدربين المميزين.

المصدر
الوطن سبورت

قد تقرأ أيضا