الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تسريب صور حية لهاتف موتورولا الأول القابل للطي قبيل الكشف عنه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تسريب صور حية لهاتف موتورولا الأول القابل للطي قبيل الكشف عنه, اليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019 12:05 صباحاً

سرب موقع (ماي سمارت برايس) MySmartPrice صورًا حيةً لأول هاتف ذكي قابل للطي من شركة موتورولا، والتي تكشف عن الجهاز من جميع جوانبها.

وحصل الموقع على صور هاتف (ريزر) Razr المرتقب من الشهادة الخاصة به من هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC، التي اختبرت الهاتف للمصادقة على إطلاقه في السوق. ويبدو أن الصور التقطتها الهيئة للهاتف، سواء داخله، أو خارجه، بالإضافة إلى صور الاختبارات التي خضع لها الجهاز.

موتورلا تطلق هاتف موتورلا زد ٢

ومن الصور يظهر أن الهاتف سيقدم التصميم ذاته الذي أُشيع سابقًا، بما في ذلك الشاشة ذات النتوء، والتي تطوى نحو الداخل، بالإضافة إلى الشاشة الخارجية، كما يظهر أن الهاتف سيأتي مع منفذ USB-C، ومنفذ لسماعات الأذن السلكية.

يُشار إلى أن الصور تأتي قبيل الحدث المقرر للإعلان عن هاتف (موتورولا ريز) بساعات، إذ من المنتظر أن تعلن الشركة عن الهاتف خلال حدث سيُقام في وقت لاحق من يوم الأربعاء: 13 نوفمبر 2019.

وكانت الشركة قد أكدت في شهر شباط/فبراير الماضي أنها تعتزم إطلاق هاتف ذكي قابل للطي في وقت لاحق من العام الحالي، لتنضم بذلك إلى ركب الشركات الأخرى التي أعلنت عن باكورة منتجاتها من هذا النوع من الهواتف التي يعول عليها في إنعاش السوق الصعب بسبب كثرة المنافسين وقلة الابتكار.

المصدر
بوابة فيتو

قد تقرأ أيضا